كيف يساعدك برنامج واتس اب  whatsapp في خدمة العملاء

كيف يساعدك برنامج واتس اب whatsapp في خدمة العملاء

 

خدمة العملاء هو الجناح الرديف لأي عمل يسعى للنمو والتطور , فهذا القسم يبقي الشركة على اطلاع شامل على كل شاردة وواردة وهو الواجهة الأكثر قرباً بالمستفيدين من خدمات هذه الشركة ولما له من أهمية بالغة تسعى جميع الشركات لزيادة فعاليتها وتطوير أداءها وكسب ثقة عملاءها عن طريقه ولا يكون ذلك إلا بتواصل سريع مرن سهل وواضح , وهذا ما يقدمه برنامج هاي واتس اب بالإضافة إلى ميزات أخرى كثيرة ..

الميزات التي يقدمها هاي واتساب


 1- أهمية اعتماد واتس اب كوسيلة تواصل أساسية

إن تطبيق واتس اب الذي يفوق عدد مستخدميه المليار من البشر يعدّ المنصة الأبرز لخدمة العملاء لما له من ميزات واعتمادنا في برنامج هاي واتس اب عليه يزيد من قدرة الشركات على دعم خدمة العملاء بمزايا اضافية وانتشار أوسع وأداء عالي الجودة . 

2- التعامل عبر واتس اب يعزز العلاقة بين العميل والشركة المُخدمة له

لأنها أصبحت علاقة شبه شخصية فالتواصل بينهم مباشر , ويمكن للشركات مخاطبة كل عميل باسمه مهما بلغ عددهم وبأبسط الطرق , مما يعزز الثقة والعلاقة بين الطرفين وذلك من أبرز ما يوفره برنامج هاي واتس اب .

3- زيادة التواصل الفعال مع العملاء يرفع مصداقية الشركة في نظرهم

فعندما يرى العميل أنه على اطلاع دائم على أحدث العروض وأن طلباته يتم الرد عليها بعناية وشكاويه تجد آذاناً صاغية يتمسك أكثر بالخدمة أو المنتج والشركة المنتجة له , بل ويسعى للترويج لها ونشر سمعتها الطيبة بين معارفه وأصحابه وهذا كله يمكنكم القيام به من خلال برنامج هاي واتس اب .

4- سهولة العمل على البرنامج

بوجود عدد كبير من البرمجيات لخدمة العملاء صار من الصعب احترافها كلها أو الاستفادة من كل ميزات هذه البرامج , وفي حين تبحث الشركات عمن يقوم بأعمالها بأفضل أداء , يأتي برنامج هاي واتس اب بواجهته الواضحة وأدواته المرنة ليسهل عمل الشركات ودون الحاجة لأي تدريب أو اعداد والذي عن طريقه تنطلق إلى منصة تعتبر الأضخم عالمياً والأكثر انتشاراً . 
5- تفعيل الردود السريعة والتفاعلية  

لأن العملاء لا يحبون الانتظار , فقد أصبح يتوجب على الشركات أن توافي متطلبات زبائنها وبأسرع وقت حتى تكتمل العملية التسويقية وهذا ما يتيحه برنامج هاي واتس اب , إنها خاصية الرد المباشر وكل رسالة على حدا مما سيجعل العملاء أكثر سعادة . 

6- كن مبادرا بإنشاء تواصل افضل مع العملاء

مهما كان عددهم أو أماكنهم بادر بتقديم خدماتك ومنتجاتك لهم ولنكن عوناً لك لزيادة نجاح شركتك من خلال برنامج هاي واتس اب والذي  عن طريق تستطيع أن ترسل عدد لا نهائي من الرسائل الجماعية والمستوفية لمميزات المنتج الذي تروج له .   

7- تصحيح المسار

  لا يخلو أي عمل من أخطاء ونواقص وأثناء الحملات التسويقية قد تُرسَل معلومات غير مكتملة فلا تتوانى في استدراك الخطأ ووضح للعميل كافة ميزات منتجاتك وسيكون برنامج هاي واتس اب أفضل مساعد لك بأدواته المرنة التي ستتيح لك ايصال معلوماتك إلى كافة عملاءك بأسرع مما تتصور . 

اضغط لتحميل النسخة على الكمبيوتر 

ما هي الخدمات التي يقدمها برنامج هاي واتساب؟


بعد إطلاق برنامج "هاي واتساب" في السوق، أصبح من الواضح أن هناك حاجة ماسة لخدمة واجهة برمجة التطبيقات (API) لرسائل WhatsApp. إذا كان لديك برنامج أو موقع وترغب في ربطه مع خدمة رسائل WhatsApp، سواء للتواصل مع عملائك المحفوظين في قاعدة البيانات الخاصة بك أو لإرسال رسائل تفعيل العضوية وما شابه ذلك، فأنت بإمكانك ذلك من خلال خدمة واجهة برمجة التطبيقات (API) لإرسال رسائل WhatsApp.

تتيح لك هذه الخدمة ربط برنامجك أو موقعك بسهولة باستخدام بوابة الإرسال الخاصة بنا، بغض النظر عن لغة البرمجة التي تستخدمها. ستحصل على خدمة رسائل WhatsApp مميزة وموثوقة بتكلفة منخفضة.

بواسطة خدمة بوابة الإرسال لـ WhatsApp API، يمكنك التفاعل مع عملائك وإرسال رسائل تفعيل العضوية والتواصل بسهولة وفعالية. هذه الخدمة تتيح لك الاستفادة من قوة رسائل WhatsApp بطريقة مرنة ومتكاملة في برنامجك أو موقعك، مما يسهل عليك بناء علاقات مستدامة مع عملائك وتعزيز تجربة المستخدم النهائي.

  استخدام المجيب الالي عبر الواتسابChatbot Whatsapp:

الشات بوت (Chatbot) هو نظام آلي مصمم للاستجابة تلقائيًا لرسائل المستخدمين عبر واجهات المحادثة، ويستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين قدراته على التفاعل مع المستخدمين. يتيح الشات بوت تقديم المحتوى وتقديم الخدمات المعينة للمستخدمين بشكل آلي ومنتظم. يمكن للمطورين برمجة الشات بوت للرد على استفسارات المستخدمين، وتقديم المعلومات، وإجراء محادثات واقعية تشبه المحادثة بين الإنسانين.

تتميز الشات بوت بالعديد من الفوائد، فهو يعمل على مدار الساعة بدون توقف ويتعامل مع عدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت. كما يستجيب بسرعة عالية ودقة فائقة للاستفسارات، ويتيح إمكانية برمجته بمجموعة واسعة من الأسئلة والأجوبة المتعددة الوسائط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ربط الشات بوت بأي لغة برمجة وتكامله مع أنظمة أخرى لتحقيق التكامل الشامل.

باستخدام الشات بوت بطريقة احترافية، يمكن تحسين تجربة المستخدم، وتوفير الاستجابة الفورية، وتوفير المحتوى والخدمات المخصصة. يعد الشات بوت.

ارسال رسائل واتساب عبر اضافة هاي واتساب الى متصفح الكروم:

رحبًا بك مع تطبيق "جوجل كروم لخدمة إرسال رسائل الواتساب"، وهو برنامج إرسال رسائل عبر الكمبيوتر.

نقدم لك أداة تنظيم رسائل مبتكرة تسمى "Hi Whats"، والتي تعمل عبر متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر. توفر هذه الأداة الكثير من الوقت والمال في مجال الإعلانات والتواصل مع العملاء، مع إمكانية استهدافهم دون الحاجة لحفظ المزيد من الأرقام في هاتفك النقال.

تمكنك هذه الأداة من إرسال آلاف الرسائل يوميًا لعملائك عبر تطبيق الواتساب، وذلك باتباع خطوات سهلة وبسيطة.

من بين الميزات المميزة لهذه الأداة:

  1. يعمل على أي كمبيوتر يتوفر به متصفح جوجل كروم.

  2. إمكانية إرسال رسائل نصية بسيطة.

  3. إمكانية إرسال رسائل مرفقة بصورة (ملفات JPG وPNG وغيرها).

  4. إمكانية إرسال رسائل مرفقة بملفات فيديو أو مستندات (PDF، Excel وغيرها).

  5. إمكانية إضافة أرقام العملاء إلى البرنامج من ملف Excel بصيغة CSV

  6. امكانية استخراج أرقام العملاء من محادثات الواتساب السابقة.

  7. امكانية استخراج أرقام العملاء من مجموعات الواتساب.

  8. إمكانية ربط أكثر من رقم للإرسال.

استخدام تطبيق "جوجل كروم لخدمة إرسال رسائل الواتساب"، ستتمكن من تنظيم عملية التواصل مع عملائك بسهولة وفاعلية، وإرسال المحتوى المناسب بصورة سريعة وفعالة.


أداة قوية للتواصل والتفاعل مع الجمهور وتحسين العمليات والخدمات التي تقدمها المنظمات والشركات.

لتسهيل طرق التعليم و الشروحات للبرنامج من هنا

 

لمعرفة خطوات وطرق الدفع والشراء اضغط هنا

 

 أفضل برنامج ارسال رسائل واتس اب 

 

 

  

لاتتردد بالتواصل معنا..نحن في الخدمة

 

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 
اقرأ أيضاً .. 
برنامج ارسال رسائل واتس whatsapp اب بكميات غير محدودة

 

أسهل الطرق للتواصل مع العملاء عبر الواتس اب whatsapp

 

ارسال آلاف الرسائل في واتس اب

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

أسهل طريقة ارسال آلاف الصور عبر واتس اب whatsapp





 
برنامج ارسال رسائل واتس اب جماعية 2019

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب من الكمبيوتر 2019

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب 2019

 

ارسال رسائل من النت الى الواتس اب
 

 ارسال واتس اب جماعي



كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن