برنامج كمبيوتر لارسال رسائل واتس اب whatsapp بكميات غير محدودة

برنامج كمبيوتر لارسال رسائل واتس اب whatsapp بكميات غير محدودة

 

 برنامج هاي واتس اب 

هو برنامج مصمم لعمل على كمبيوتر بنظام ويندز , مخصص لقسم خدمة العملاء في المؤسسات الربحية وغير الربحية والأعمال التجارية والمراكز الطبية والكيانات التعليمة , ويتميز بواجهة واضحة وبسيطة لسيهل الوصول إلى العملاء بكل أريحية , وبمميزاته الرائعة يفتح أبواب التواصل الآمن مع الأشخاص مهما بلغ عددهم وبنفس اللحظة , موفراً بذلك الكثير من الجهد والوقت .

 

وداعاً للكميات المحدودة من الرسائل , وأهلاً بالعملاء غير المحدودين , اعمل بذكاء واجعل برنامج هاي واتس اب يقوم بمعظم مهامك في ايصال كل رسالة إلى صاحبها , لأنه بفضل ميزاته المتطورة لن تحتاج إلى الكثير لخبر كل شخص ممن تراسلهم بما له وما عليه . 

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب يساعدك في كثير من مهامك اليومية في مخاطبة أكبر عدد من الزبائن ولتعرفهم على أبرز العروض والخصومات على منتجاتك في بداية كل موسم .
 

 من نحن 

نتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال التكنولوجيا وحلول تكنولوجيا المعلومات في سوق المملكة العربية السعودية وبلدان العالم العربي عمومًا. قمنا بتقديم خدمات التسويق الإلكتروني بتخصصنا في خدمة الرسائل. لاحظنا في الآونة الأخيرة تطورًا كبيرًا في مجال الاتصالات الإلكترونية واهتمام الشركات العالمية الكبرى بالاستفادة من خدمة واتساب. لذا، عملنا جاهدين على أن نكون الرائدين في تقديم حلول وخدمات واتساب. واليوم، نضع بين أيديكم هذه الحلول الاستثنائية، والتي تشمل:

  • خدمة واجهة برمجة التطبيقات (API) للربط المبرمج مع واتسابwhatsapp API.


بعد إطلاق برنامج "هاي واتسأب" في السوق، لاحظنا الحاجة الملحة لخدمة واجهة برمجة التطبيقات (API). إذا كان لديك برنامج أو موقع وترغب في ربطه مع خدمة رسائل واتساب، سواء للتواصل مع عملاء مخزنين في قاعدة بياناتك أو لإرسال رسائل تفعيل العضوية وما شابه، فبإمكانك ذلك من خلال خدمة بوابة إرسال واتساب البرمجية.

تتيح لك بوابة الإرسال الخاصة بنا ربط برنامجك أو موقعك بسهولة، بغض النظر عن لغة البرمجة المستخدمة. ستحصل على خدمة رسائل واتساب مميزة وذات موثوقية عالية، وذلك بتكلفة منخفضة.

فإذا كنت تبحث عن طريقة احترافية لربط برنامجك أو موقعك مع خدمة رسائل واتساب، بوابة الإرسال الخاصة بنا هي الحل الأمثل. اغتنم الفرصة واستفد من خدمتنا الفعالة والموثوقة لإرسال رسائل واتساب بتكلفة مناسبة

  • خدمة الردود الآلية chatbot whatsapp.


الشات بوت (Chat Bot) هو نظام آلي يقوم تلقائيًا بالاستجابة لرسائل المستخدمين وذلك بناءً على البرمجة المطبقة عليه. يُستخدم في بناء البوت تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين قدرته على التفاعل مع المستخدمين بشكل أكثر دقة وفعالية.

نحن نعمل على توفير منصة تمكن المصممين من تصميم المحتوى الذي يتم تقديمه من خلال البوت. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الشات بوت التواصل مع المستخدمين في أي وقت ترغب فيه، وتحديد الخدمات التي ترغب في تقديمها لمستخدمي البوت الخاص بك.

وتعتبر فوائد الشات بوت عبر الواتساب عديدة، فهو يعمل على مدار الساعة بدون توقف، وقادر على التعامل مع أكثر من 50 شخصًا في نفس الوقت. كما يُمكنه الرد على الاستفسارات بسرعة عالية ودقة فائقة. ويتيح لك برمجته للإجابة على آلاف الأسئلة بمختلف الأشكال مثل النصوص والصور والفيديوهات والروابط. ويتميز بإمكانية الربط البرمجي مع أي لغة برمجة.

بااستخدام تلك التقنية الاحترافية، يمكنك الاستفادة من قدرات الشات بوت في تحسين تجربة المستخدم وتقديم خدمات متميزة لجمهورك عبر منصة الواتساب.

  • خدمة ارسال الرسائل عبر الويب باستخدام برنامج هاي واتساب عبر الويب.


تتميز خدمة إرسال الرسائل عبر الموقع (الويب) بعدة ميزات رائعة. يمكنك إرسال رسائل واتساب بكل سهولة من خلال الدخول إلى الموقع وإضافة الأرقام وكتابة الرسالة ثم إرسالها. بإمكانك إرسال أي نوع من الرسائل، سواء كانت نصية، أو تحتوي على صورة أو فيديو، أو حتى ملف.

يمكنك أيضًا جدولة الرسائل من خلال موقع هاي واتساب، وهذا يُسهم في تسهيل عملية إرسال الرسائل تلقائيًا في فترة زمنية محددة وفقًا لجدول زمني محدد مسبقًا. يمكنك استخدام هذه الميزة لإرسال رسائل لعملائك في مواعيد معينة، مثل تجديد اشتراكاتهم أو إصدار فواتير أو عروض خاصة في توقيت محدد. يتم جدولة الرسائل بتاريخ ووقت محددين، وسيتم إرسالها تلقائيًا من قِبل الموقع. يجب أن يكون رمز واتساب متصلًا بالموقع لتحقيق عملية الإرسال.

كما يتيح لك الخدمة إرسال رسائل متغيرة، حيث يمكنك إضافة اسم المستلم أو أي متغير آخر في الرسالة، مثل رسائل الفواتير أو تذكير بالمواعيد أو رصيد الحسابات وما إلى ذلك. يمكنك حتى إرسال رسالة شخصية شكرًا باستخدام اسم المستلم.

نحن هنا لنوفر لك تجربة استخدام رائعة وفعالة لخدمة "هاي واتس اب".

برنامج هاي واتس اب

يقدم لكم 1000 رسالة مجانية من خلال تحميلك للنسخة المجانية على الكمبيوتر , بحيث يمكنكم من خلالها اختبار كل ميزات البرنامج والتدرّب عليها واحترافها وكل ذلك خلال مدة قصيرة  , وسيكون قسم خدمة عملائنا جاهز دائماً لمساعدتكم وارشادكم إلى الاستخدام الأمثل للبرنامج والاستفادة الأعلى من كل ميزاته .

 

أهم مميزات برنامج هاي واتس اب  ...

1- واجهة بسيطة وخفيفة تعمل على اي كومبيوتر يدعم ويندوز .

2-  إمكانية التواصل مع رقم العميل مباشرة دون الحاجة لحفظه في جهات الاتصال .

3-  امكانية ارسال الرسائل النصية والمصورة والصوتية والفيديو .

4-  تقرير فوري عن حالة الارسال والرسائل المرسلة .

5-  واجهة تدعم اللغة العربية والانكليزية .

6-  امكانية تصدير التقارير والارقام المخزنة .

7-  تنظيم الارقام ضمن مجموعات وتصنيفات خاصة .

8-  دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

9-  تصميم رسائل جاهزة ومصنفة .

10-  امكانية رؤية ردود المستقبلين للرسال بشكل مباشر . 

لتسهيل طرق التعليم والشروحات للبرنامج من هنا 

لمعرفة خطوات وطرق الدفع والشراء اضغط هنا

وبعد ان تعرفت على ميزات وخدمات هاي واتساب تبقى التجربة خير برهان

 أفضل برنامج ارسال رسائل واتس اب 

 


 

 برنامج ارسال رسائل واتس اب بلا حدود

  

لاتتردد بالتواصل معنا..نحن في الخدمة  

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 
اقرأ أيضاً .. 
برنامج ارسال رسائل واتس whatsapp اب بكميات غير محدودة

 

أسهل الطرق للتواصل مع العملاء عبر الواتس اب whatsapp

 

ارسال آلاف الرسائل في واتس اب

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

أسهل طريقة ارسال آلاف الصور عبر واتس اب whatsapp




 
برنامج ارسال رسائل واتس اب جماعية 2019

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب من الكمبيوتر 2019

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب 2019

 

ارسال رسائل من النت الى الواتس اب
 

 ارسال واتس اب جماعي



كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن