6 طرق فعالة لزيادة مبيعاتك عبر واتساب whatsapp

6 طرق فعالة لزيادة مبيعاتك عبر واتساب whatsapp

 

يعتمد أغلب مُستخدمي الإنترنت على تطبيق واتس اب بشكل رسمي في المُراسلات النصّية ولا يعتمد إلا القليل على رسائل SmS المُكلّفة والمحدودة في مزاياها بعكس واتس اب المُتصدّر في تطبيقات المحادثة والمراسلة النصية.

هناك أكثر من مليار مستخدم شهري على واتس اب ولذلك يعتمد عليه أغلب مُختصي التسويق الإلكتروني كوسيلة دعائية للترويج للمنتجات وتسويق العروض وجذب المزيد من المُستخدمين والتفاعل معهم عبر عدة طُرق مُختلفة.

اذا كان لديك عملاء كثر وتتواصل معهم بشكل دائم مثل إدارة مدرسة لديهم كادر تدريسي وأهالي طلبة ويتم الإرسال لهم باستمرار او عيادة ترسل للمرضى مواعيد الجلسات او حتى مؤسسة تجارية أو شركة ترسل عروض دائمة لمئات أو آلاف من عملائها فإن برنامج هاي واتس يتيح لك ارسال كم كبير جدا من رسائل الواتس يوميا بطريقة سهلة ومنظمة اذا كيف تتم زيادة مبيعاتك عبر واتساب؟
برنامج التسويق عبر الواتس اب لزيادة المبيعات

هو ليس برنامج دعائي بحيث ترسل رسائل عشوائية تؤدي لحظر الرقم من شركة الواتس.وإنما هو برنامج تواصل مع أرقام معروفة ومهتمة بالمضمون الذي ترسله لها وهذه أهم نقطة صُمم البرنامج على أساسها .

يُمكن لتطبيق هاي واتس اب أن يصبح وسيلة للتواصل بين أعضاء فريق العمل في شركتك الخاصة حيث يُعتبر وسيلة سهلة لا تحتاج إلى قواعد أو تعليم للتواصل والمتابعة بين العاملين

هاي واتساب يوصل لعملائك ويمتلك مساحة رائعة لإيصال رسالتك متضمنة الصوت او الصورة والفيديو التي تحتاجه اذا هاي واتساب يساعدك في زيادة مبيعاتك عبر واتساب 

تعرف على بعض مميزات برنامج HI whatsApp التحكم بسرعة الارسال و تحديد الوقفات الزمنية وواجهة تدعم اللغة العربية و الانكليزية والدعم الفني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع بالاضافة الى واجهة بسيطة و خفيفة تعمل على اي كمبيوتر يدعم ويندوز

6 طرق  فعالة ل زيادة مبيعاتك عبر واتساب وهي:

1- استخدام واتساب مع فريق العمل:


يعد الواتساب وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأفكار والمساعدة السريعة بين أعضاء الفريق في الشركة. يمكن إنشاء مجموعة عبر الواتساب للتفاعل المباشر، إجراء المحادثات الفردية والجماعية، ومشاركة الملفات والوثائق بكل سهولة.

باستخدام الواتساب في الشركة، يمكن للموظفين التعاون وتنسيق الجهود بشكل أكثر فعالية، والتواصل بشكل فوري لحل المشكلات واتخاذ القرارات السريعة. يمكن أيضًا استخدامه لمشاركة المعلومات الهامة، تقديم التحديثات، وتنظيم المهام والمشروعاتو ذلك لزيادة مبيعاتك عبر واتساب.

2- استخدام واتساب لزيادة المبيعات:

يمكن استخدام تطبيق الواتساب بطرق مختلفة لزيادة المبيعات. إليك بعض الاستراتيجيات التي يمكن اتباعها لزيادة المبيعات عبر واتساب:

  • ترويج المنتجات والعروض الخاصة: يمكنك إرسال رسائل إعلانية للعملاء المحتملين عبر الواتساب للتعريف بمنتجاتك وعروضك الخاصة. يمكنك تضمين صور المنتجات ووصفها بشكل جذاب لجذب انتباه العملاء وتشجيعهم على الشراء

  • تقديم خدمة عملاء شخصية: يمكن استخدام الواتساب لتوفير خدمة العملاء الشخصية والفورية. يمكن للعملاء طرح الأسئلة وتقديم الاستفسارات بسهولة ويمكنك الرد عليهم بشكل سريع ومهذب. هذا يساعد في بناء علاقة ثقة ورضا العملاء ويزيد من فرص البيع.

  • إجراء المحادثات الفردية: استخدم الواتساب لإجراء محادثات فردية مع العملاء المحتملين أو العملاء الحاليين. تواصل بشكل شخصي وقم بتقديم المشورة والمساعدة بشأن المنتجات والخدمات التي تقدمها. ذلك يمكنهم من الشعور بالاهتمام ويزيد من احتمالية الشراء.

  • استخدام المراسلة القائمة على القصص (Status): استغل ميزة القصص في الواتساب لمشاركة محتوى جذاب وإبداعي حول المنتجات والعروض. يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لإلقاء الضوء على المزايا الفريدة للمنتجات وجذب الاهتمام.

  • إجراء مسوحات الرأي واستطلاعات السوق: يمكن استخدام الواتساب لإجراء مسوحات الرأي واستطلاعات السوق. يمكنك طرح أسئلة للعملاء حول تفضيلاتهم ورغباتهم للحصول على ردود فعالة. يمكن أن توجه إجابات العملاء اتجاهات استراتيجية لتحسين المنتجات والخدمات وزيادة المبيعات.

يذكر أن الاستخدام الفعال للواتساب يتطلب التوازن بين الاتصال والترويج واحترام خصوصية العملاء.

3- تحضير وتنظيم الفعاليات عبر الواتساب: 

تقوم العديد من الشركات بإعداد نشاطات وفعاليات ولتعريف عملائها بهذه الأنشطة تقوم بإنشاء مجموعة على الواتساب خاصة بالفعالية وتقدم لعملائها كل الانشطة والممارسات التي سيتم اعتمادها خلال الحفل أو النشاط التجاري

مما يعزز التفاعل بين الشركة وعملائها ويعطي تذكيرا دائما بمحتوى هذه الشركةو بالتالي زيادة مبيعاتك عبر واتساب.

4- واتساب وإدارة العلامة التجارية

يمكن لتطبيق واتساب ادارة العلامة التجارية عن طريق خدمة العملاء عن طريق التواصل المباشر مع عملائها, ارسال عروض واسعار خاصة بالعلامة التجارية.وهذا من شانه زيادة مبيعاتك عبر واتساب.

5-استخدام واتساب في مشاركة صفحات الويب:

يعتمد أغلب المدونين ومديري مواقع الويب على إستخدام واتساب كوسيلة لمُشاركة المقال ويتم إضافة أيقونة التطبيق و زر لمشاركة المقال عبر واتساب وإرساله لأحد أصدقائك ويتواجد التطبيق مع عدة إضافات اجتماعية لمشاركة صفحات الويب مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام.

برنامج هاي واتس اب

من البرامج التي قدمت العديد من الميزات التي ساعدت الشركات وأصحاب الأعمال على الاستفادة بشكل أكبر من تطبيق واتساب ما يعني مساعدتك في زيادة مبيعاتك عبر واتساب خصوصا في مجال العمل فهو:

يقدم لكم 1000 رسالة مجانية من خلال تحميلك للنسخة المجانية على الكمبيوتر , بحيث يمكنكم من خلالها اختبار كل ميزات البرنامج والتدرّب عليها واحترافها وكل ذلك خلال مدة قصيرة  , وسيكون قسم خدمة عملائنا جاهز دائماً لمساعدتكم وارشادكم إلى الاستخدام الأمثل للبرنامج والاستفادة الأعلى من كل ميزاته  

أهم مميزات برنامج هاي واتس اب  ...

1- واجهة بسيطة و خفيفة تعمل على اي كمبيوتر يدعم ويندوز .

2-  إمكانية التواصل مع رقم العميل مباشرة دون الحاجة لحفظه في جهات الاتصال .

3-  امكانية ارسال الرسائل النصية والمصورة والصوتية والفيديو .

4-  تقرير فوري عن حالة الارسال والرسائل المرسلة .

5-  واجهة تدعم اللغة العربية والانكليزية .

6-  امكانية تصدير التقارير والأرقام المخزنة .

7-  تنظيم الأرقام ضمن مجموعات وتصنيفات خاصة .

8-  دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

9-  تصميم رسائل جاهزة ومصنفة .

10-  إمكانية رؤية ردود المستقبلين للرسائل بشكل مباشر . 


لتسهيل طرق التعليم و الشروحات للبرنامج من هنا

لمعرفة خطوات وطرق الدفع والشراء اضغط هنا 

لاتتردد بالتواصل معنا..نحن في الخدمة 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982 

اقرأ أيضاً .. 
أسهل الطرق للتواصل مع العملاء عبر الواتس اب whatsapp 

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

نصائح لارسال رسائل واتس اب whatsapp بدون حظر الرقم

 

مميزات واتس اب whatsapp لقطاع الأعمال

 

برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب
موقع ارسال رسائل واتس اب
برنامج رسائل واتس اب
ارسال رسائل واتس اب مجانا
  ارسال واتس اب جماعي




كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن