مواقع تساعدك في التسويق عبر البريد الإلكتروني

مواقع تساعدك في التسويق عبر البريد الإلكتروني

 

من مزايا رسائل البريد الإلكتروني النصية فقط أنها أرخص بكثير وأسهل في الإنتاج من تلك التي تحتوي على محتوى معقد، فكل ما يحتاج إليه المسوق هو تصميم رسالة جاذبة وشخصية. ويمكن إرسال رسائل مُخصصة للعملاء أصبح أمر بالغ الأهمية وضروريًا لنجاح أي حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني، لأن الناس يتلقون الكثير من الرسائل غير المرغوب بها والتي لا تهمهم يوميًا لذلك بات العملاء يعلمون الحيل التسويقية وأصبحوا قادرين على تحديد الرسائل التي تستحق القراءة من نظرة واحدة.

 

يعد أسلوب التسويق عبر البريد الإلكتروني من أهم الأدوات الفعالة التي تهدف إلى إعداد جمهور كبير من العملاء.فضلا عن إمكانية التواصل الدائم معهم الأمر الذي يؤدى إلى تحقيق عائد مادي كبير مقارنًة بأساليب التسويق الأخرى.


هناك العديد من المواقع التي تخصصت في تقديم خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني وتتمثل أفضل هذه المواقع في الأتي:


1- موقع Mail chimp :

هذا الموقع من أفضل المواقع العاملة بالتسويق عبر البريد الإلكتروني على الإطلاق.حيث أن نسبة المشتركين به تصل إلى 2000 مشترك . ويتم الاشتراك بهذا الموقع عن طريق التسجيل بالموقع الخاص به.

 


2- موقع Mailer Lite :

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تعمل بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ونسبة المشتركين به تجاوزت 550 ألف مشترك. ويتمثل دور هؤلاء المشتركين في أنهم يقوموا بإرسال أكثر من مليون ونصف المليون رسالة تسويقية عبر البريد الإلكتروني. الأمر الذي يساهم في تنشيط وتحسين الحركة الترويجية داخل الموقع .


ان الخطة المجانية به مخصصة إلى ألف عنوان بريد إلكتروني فقط. ولكن من الممكن القيام بشراء اشتراك وباقة أعلى من الشركة .

 

3- موقع Get Response :

هذا الموقع واحد من أهم وأشهر مواقع التسويق ويعود السبب في ذلك إلى زيادة عدد المستخدمين به الذي يتجاوز 400 ألف مستخدم , يتيح الموقع لمستخدميه إمكانية الاشتراك به لفترة تجريبية لمدة شهر كامل و بعد انتهاء هذه الفترة يتوجب على المستخدمين القيام بترقية الاشتراك حتى يتمتعون
بالخدمة حسب احتياجهم لها.

 

وبهذا نكون قد أوضحنا أهم المواقع الرئيسية الهامة التي يمكن من خلالها تجربة التسوق عبر البريد الإلكتروني.

 

 

 

 اقرا ايضا :

 

 

ما طريقة تسويق منتج عبر النت عالي التكلفة

 

ماهي خطوات تطوير عملك في التسويق الالكتروني ؟

 

ماهي انواع التجارة الالكترونية

 

ماهي معوقات التسويق الالكتروني ؟

 

تجنب حملات اعلانية فاشلة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

التسويق الالكتروني عبر واتس اب


كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن