تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

 رسائلك كثيرة ؟ ولا تريد الانضمام لمجموعات واتس اب ؟ 
هل تريد إبقاء عملاءك على تواصل مباشر معك ؟ ولكنك تخشى من غرق هاتفك في بيانات لا تنتهي ؟ 
 

لدينا الحل .. 

 

تطبيق What'sApp  أصبح وسيلة التواصل الأكثر رواجا وانتشارا في العالم مع وجود أكثر من 1 مليار مستخدم له على الأقل دون حساب النسخة الأخرى منه كـ واتس اب الأعمال الذي يستخدمه قرابة 10 مليون مستخدم , وفي عالم متخم بالمعلومات والبيانات أصبح استيعاب هذا الكم الهائل عسيراً حتى على أحدث الأجهزة اللوحية والجوالات الذكية , كذلك ضاقت الناس ذرعاً بالبحث في الأسماء وتذكر المعلومات وتنظيم المواعيد , هذا ما يجعل خصوصاً قطاع الأعمال والخدمات يعاني بكثرة في إرضاءه لجميع العملاء أو يفوت عليهم فرصاً مهمة وميزات وعروضاً مقدمة ويعود كل هذا لضعف تنظيم تواصل مباشر وسهل بين الجميع .

 

وجهة نظر العملاء ... 

ولكن في المقابل من وجهة نظر العملاء عند إضافتهم لمجموعة على تطبيق الواتس اب قد يشعرون بالانزعاج لما سيصلهم من جميع المشتركين في هذه المجموعة اذ أن ما يريدونه هو أن يبقوا على اطلاع على أهم وأحدث الأخبار والعروض المهمة بالنسبة لكل واحد منهم وهذا ما لا يقدر بعض أفراد هذه المجموعات عندما يرسلون في هذه صندوق المراسلة كل ما يخطر على بالهم ومما يفوت عليك وصولك إلى عملاءك عندما تريد والذي يجعل جهازك وأجهزة العملاء تغرق في بيانات هائلة الحجم وغير مهمة , بالإضافة إلى الخلافات الناشئة عن حقيقة وصول المعلومات المهمة إلى الأشخاص المعنيين . 

 

برنامج هاي واتس اب .. 

يقدم لكم  برنامج هاي واتس اب العديد من الخدمات ومن أهمها التواصل مع الكثير من جهات الاتصال دفعة واحدة وكل منهم على حدا ودون الحاجة إلى إنشاء أي مجموعة , وهذه الميزة ستساعدك بشكل كبير في ابقاء جميع عملاءك على تواصل مباشر معك وعلى دراية بكافة وأهم وأحدث المعلومات أو العروض التي تريد تزويدهم بها , ولن يضجر أي أحد من  كثرة المعلومات أو من الضياع فيها . 

 

وأيضاً .. 

يعرض برنامج هاي واتس اب هذه الميزة بأسلوب بسيط مرن وسهل التعامل معه , وبخطوات معدودة ستكون رسالتك الموجهة للأشخاص المعنيين الذين اخترتهم قد وصلت مباشرةً , وأيضاً سيُظهر لك البرامج تقريراً مفصلاً بالمستقبلين الذين وصلتم رسالتك لتكون على اطلاع تام وعندك بيانات دقيقة وواضحة . 

 

طريقة ارسال رسائل واتس اب للكثير من المستقبلين دون الحاجة إلى مجموعات . 

 

ويتيح البرنامج العديد من الخيارات التي تسمح للمستخدم بالتحكم بطريقة وآلية الإرسال، فيمكن جدولة الرسائل وغير ذلك من الميزات، مع العلم أنه يقدم عدد محدود من الرسائل بشكلٍ مجاني، ومن ثم يتوجب الاشتراك بباقات مدفوعة، كما أن الرسالة تصل للمستلم من الرقم الخاص بكم.

 

تقارير موظفي خدمة العملاء تعتبر من أهم المستندات لدي أي شركة لأنها ببساطة تعبر عن مدى نجاح الشركة على الأرض من ناحية رضا العميل وفعالية الخدمة أو المنتج ومناسبته للاحتياجات واكتشاف ثغراتها بغرض تحسنه وتطويره باستمرار , في حين نجد كثيراً من الموظفين يعانون في كتابة هذه التقارير لاسيما عند وجود عدد كبير من المستفيدين فيصبح من الصعب تحديد بعض المعلومات عبر البرامج  المستعملة .

 

كيف ارسل رسالة واتس اب للكل

 

برنامج هاي واتس اب

يقدم لكم خدمات رائعة في قسم اعداد التقارير وبميزات كثيرة :

1- السرعة

في  برنامج هاي واتس اب تحتاج لضغط زرٍ واحدٍ , مما سيوفر الوقت والجهد على الموظفين والشركة وبعائدٍ أفضل للجميع .   

2- الدقة

يساعدكم برنامج هاي واتس اب في معرفة عدد جميع المراسلات بالوقت والتاريخ , والذي سيؤدي بنتائج أفضل في كل نواحي العمل .

3- التصنيف

يتم في برنامج هاي واتس اب عن طريق عرض جميع الرسائل لمعرفة أي منها المرسلة بنجاح أو التي غير المرسلة أو المحجوبة .. , وهذا يفيد كثيراً في معالجة أي عملية مراسلة لكشف الخطأ مبكراٌ وخدمة العميل بشكل أفضل .  

4- الوضوح

يقوم برنامج هاي واتس اب بعرض جزءٍ من محتوى كل رسالة بجانب الرقم الذي تم الارسال اليه , لتكون جميع البيانات مترابطة وبغرض تسهيل العمل أكثر وأكثر .

5- البحث عن رقم

يتيح برنامج هاي واتس اب إمكانية البحث عن جميع المراسلات الخاصة بأي رقم تريد أن تبحث عنه ولهذا فائدة كبيرة في تحديد المعلومات التي وصلت لكل عميل .

6- البحث عن رسالة

كما يتيح برنامج هاي واتس اب عملية البحث عن الأرقام التي وصلتهم رسالة معينة وذلك بكتابة جزء من الرسالة في الخانة المخصصة بالرسائل .

7- البحث في التاريخ

أيضاً يمكنكم عبر برنامج هاي واتس اب تحديد جميع المراسلات التي تمت في تاريخ ما مهما كان قديماً , وهذه ميزة رائعة وخصوصاً للشركات التي لديها عدد كبير من العملاء .

8- امكانية التصدير

مع برنامج هاي واتس اب لا تخشى من كتابة أي تقرير , لأنك ستجده جاهزاً فقط بالضغط على زر تصدير سيكون تقريرك معداً بمستند اكسل وبالتفاصيل التي تريدها .

9- الفرز

اجعل بياناتك المصدرة من برنامج هاي واتس اب إلى مستند اكسل أكثر فعالية عن طريق أرشفتها بالطريقة الأمثل , سواءً أكانت موزعة حسب الرقم أو الرسالة أو نوع المراسلة أو التاريخ .

10- قائمة الاستثناءات

وهي قائمة التي يعدها لك برنامج هاي واتس اب والناتجة عن الردود الصفرية للرسالة الافتتاحية , وهم عملاء قد لا يرغبون في استلام الرسائل الاعلانية , ستساعدك هذه القائمة على التواصل مع كل واحد منهم لعرض المنتج بطريقة أكثر اقناع وتوضيح مزايا الخدمات المقدمة .

  

اقرا ايضا :توضيح عن تقنيات في الواتس اب وخطوات اغلاق حسابك في الواتس اب

 

هاي واتس اب هو برنامج للدردشة وتبادل المحادثات بين الأفراد ولكن ليس المحادثات فقط كالرسائل النصية بل يمكن من خلال Hi whatsapp تبادل الصور والفيديوهات والوسائط المختلفة بالأضافة الى امكانية تبادل المستندات والملفات المختلفة فى اى مكان فى العالم ويعتبر تطبيق هاي واتس اب من انجح التطبيقات فى عالم التواصل الأجتماعى بسبب سهولة استخدامة وإمكانيته المختلفة والمميزة ، فهو الأفضل والأسهل

 

برنامج هاي واتس يعتبر الأقل تكلفة و الأكثر تأثيرا و من أسرع وسائل التسويق والتواصل، ويمكن الاستفادة من برنامجنا لإرسال العروض و تسويق المنتجات لعملائك و تسويق المعارض والأحداث الرياضية والثقافية و الحملات الخيرية والإرشادية

 

 من خلال هاي واتس اب يمكنك ارسال كل رسائلك الاعلانية الى زبائنك بشكل مباشر ومهما بلغ عددهم , مع امكانية ارسال رسالة موحدة جماعية لتصل لكل شخص باسمه وسيتعامل معها الزبون على انها رسالة شخصية مما سيزيد من اهتمامه بالمنتج او الخدمة لأنه وجد اهتماماً كبيرا من الشركة التي تتواصل معه .

 

ارسال رسائل واتس اب جماعية من ارخص خدمات التسويق 

 يقدم تطبيق الواتساب خدمات رسائل نصية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية من خلال توافر خدمة الإنترنت، وبالتالي يُعد من أفضل الوسائل المستخدمة في التواصل مع الآخرين، وذلك من خلال إستخدام خدمات الدردسة الفردية الدردشة الجماعية من خلال عمل مجموعات، ويمكن الإعلان عن منتج أو خدمة من خلال إستخدام إحدى الأسواق المتخصصة عبر الواتساب، وتكون تكلفتها أقل من تكلفة الدعايا والإعلان.

 

 

يمكنك من خلال إستخدامك لتطبيق واتساب أن تقوم بزيادة الإهتمام، وجذب المزيد من العملاء ليتعرفوا على علامتك التجارية، وذلك من خلال إستخدام قنوات الإتصال الجماعي بالواتساب، وإرسال التحديثات والتفاصيل الخاصة بالمنتجات أو الخدمات المقدّمة بشكل سلس وسريع.

 

 

لتسهيل طرق التعليم والشروحات للبرنامج من هنا

 

 

 

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 

اقرأ أيضاً .. 
أسهل الطرق للتواصل مع العملاء عبر الواتس اب whatsapp

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

كيف يمكن استخدام HI whatsApp للأعمال التجارية والخدمات؟

 

 

 

 

ارسال رسائل من النت الى الواتس اب 

 

Whatsapp sender 2018

 

موقع ارسال رسائل واتس اب

 

ارسال رسائل واتس اب مجانا
  ارسال واتس اب جماعي

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن