ماهي طرق زيادة متابعين انستقرام متفاعلين

ماهي طرق زيادة متابعين انستقرام متفاعلين

 

إذا كنت بدأت للتو على إنستقرام وتبحث عن فرص لزيادة أعداد المتابعين، إليك 4 طرق وأكثر لتحقق ذلك:


1- انشى ءحساب احترافي :
يختلف الحساب الشخصي عن حسابات العمل على إنستقرام، إذا كنت تريد منافسة أصحاب الأعمال في زيادة عدد متابعي إنستقرام، ينبغي أم تحرص على بناء حساب عمل مهني، يسمح لك بناء حساب احترافي بنيل ثقة الجمهور، وإظهار مدى موثوقية أعمالك , و إن إنستقرام أكثر بساطة وأقل استهلاكا للوقت من المنصات الأخرى و عند التسجيل على إنستقرام، اختر الفئة التي تصف نشاطك التجاري ثم اختر فئة فرعية لمساعدة الأشخاص في العثور على صفحتك في عمليات البحث , ويمكنك إضافة صورة، وسيرة ذاتية تصف فيها نشاطك فاستخدام شعارك واسم نشاطك التجاري الحقيقي يجعل من السهل على العملاء العثور عليك وستحظى بزيادة متابعي إنستقرام لحسابك.

 

استخدامات الهاشتاغ على الانستغرام والفيس بوك

 

2- قم بابتكار هاشتاغ خاص بك :
عليك أن تبتكر علامة تصنيف خاصة بك، تعكس نشاطك التجاري، تُخبر قصة عنك، أو تحمل معنًى مرحًا عن منتجاتك، تأكد من وجودها في ملفك الشخصي، ومن استخدامها على الدوام في منشوراتك، وفي حملاتك التسويقية عبر الإنترنت، يمكنك إدراجها في ملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى،وشجع متابعيك على استخدامها، يجب أن تكون واضحة، قصيرة لان انتشار علامة تصنيف خاصة بك، سيمنح حسابك على إنستقرام مزيدا من الثقة وبالتالي زيادة المتابعين .

3- دعوة جهات الاتصال لمتابعتك :
بمجرد أن يعرف المهتمون بمجال عملك، أو حتى أصدقاؤك أنك متواجد، فإنهم سيسعون لمتابعتك، والطريقة الوحيدة على الأغلب ليعرفوا ذلك هي أن تخبرهم بشكل مباشر، يمكنك الاستفادة من خيار إضافة جهات اتصال عبر الإنترنت، في قائمة الإعدادات، استخدم خيار “دعوة أصدقائك على فيس بوك” لإرسال إشعار إلى شبكة أصدقائك على فيس بوك بالكامل كلما وسّعت نطاق إضافة جهات الاتصال كلما حصلت على زيادة المتابعين على إنستقرام و زادت مصداقيتك

 

كيفية استخدام الانستغرام في اعمالك

 

4- ابداع في الوصف المرئي :
لكي تحصل على زيادة متابعي إنستقرام لحسابك، من الضروري أن تكون مبدعا في إضافة وصف للمحتوى المرئي الذي تنشره، فلا يمكن الاستغناء عن المحتوى المكتوب حتى وإن كان المحتوى المرئي رائعا و احرص أيضا على طرح الأسئلة في تعليق الصور الخاصة بك، لأنها تعتبر طريقة حيوية لزيادة المشاركة والمتابعين وتفعيل حسابك.

وهناك طرق اخرى لزيادة المتابعين على الانستغرام لنتعرف عليها :
* استخدم call to action لكي تحث المستخدمين على اتخاذ إجراء ما، يمكن مثلا أن يكون “جربوا المنتج وشاركوه على حساباتكم”.. إلخ.

* النشر باستمرار ولكن احرص على نشر المحتوى في الأوقات الأكثر فعالية للنشر.

* شارك الصور التي ينشرها عملائك، أو متابعوك، لا سيما تلك التي تم الإشارة فيها إلى منتجك.

* ابحث في علامات التصنيف ذات الصلة بنشاطك التجاري، وحدد المستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين والمشاركات،اترك تعليقات مدروسة على مشاركاتهم .

* إبداء إعجابك والتعليق على صور المستخدمين الآخرين، هذه هي الطريقة الأكثر شعبية للحصول على متابعين جدد

* قم بمشاركة الصور خلف الكواليس في عملك التجاري لكي تنقل الشخصيات التي تقف وراء علامتك للفت الانتباه على حسابك وسيمكنك من الحصول على متابعين جدد .

* قم بربط رسائلك الإخبارية التي ترسلها على البريد الإلكتروني دائما بحسابك على إنستقرام .




مواضيع ذات صله :

 إرسال آلاف رسائل واتس اب whatsapp

الدعاية عن طريق رسائل الجوال

 

ما طريقة تسويق منتج عبر النت عالي التكلفة

 

كيف يمكنك جدولة منشورات انستقرام بسهولة

 




كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن