واتس اب  whatsapp للكمبيوتر

واتس اب whatsapp للكمبيوتر

 

هل تهتم بالتواصل مع العملاء بصورة جيدة و تقديم الخدمات لهم بسهولة و سرعة و بساطة و توفير. الان بامكانك امتلاك برنامج متخصص لارسال رسائل الواتس اب للعملاء. 

و اذا كنت تملك آلاف العملاء و تبحث عن خدمة ارسال رسائل واتس اب لهم فبرنامج HI whatsApp يمكنك من ذلك وبأقل الأسعار حيث يقدم خدمه ارسال رسائل واتس اب جماعية وبأسعار معقولة.

و يقدم برنامج هاي واتس اب العديد من الميزات المهمة و المفيدة و منها خدمة ارسال الرسائل المتغيرة لمجموعة من العملاء دفعة واحدة دون الحاجة للارسال لكل عميل على حدا.
 

1-من الواجهة الرئيسية للبرنامج في قسم الرسائل اضغط على خيار استيراد من ملف اكسل





2-تقوم باختيار ملف الاكسل المطلوب الذي يحوي على أرقام العملاء و الرسائل المراد ارسالها لكل واحد منهم ثم ستظهر لك نافذة جديدة ثم تقوم بالتعليمات الموضحة في الصورة.







3-ستظهر لك الأرقام و الرسائل المتغيرة المراد ارسالها كعمودين في البوكس المخصص للأرقام، كما و يجب الضغط على خيار (استخدم العمود الثاني كرسالة) حتى تتم عملية الارسال بشكل صحيح و ذلك كما توضح الصورة.







 

هل تبحث عن برنامج لتنظيم عمليات المراسلات ؟

 أصبح تطبيق واتساب أداة التراسل الأساسية التي يعتمدها ملايين المستخدمين في التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت والمعروف عن رسالة الواتس اب أنها تمتلك مزايا رائعة جدا بكمية الأحرف المتاحة و إضافة الصورة أو الفيديو بالإضافة إلى أن ووصولها للعميل أفضل من الرسائل القصيرة لكن المشكلة التي تواجهك في الواتس اب هي عند الإرسال الكبير للعملاء لذلك صممنا برنامج ليكون الحل المثالي لكي تستخدم الواتس أب في التواصل مع عملائك والتسويق لأعمالك هاي واتس برنامج ارسال رسائل الواتس اب الجماعية بكل سهولة يعمل على الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز .

  خطوات هامة للعمل على واتس اب whatsapp باحترافية

 

 

كيفية الاعلان عبر الواتساب بواسطة برنامج Hi WhatsApp

هو البوابة التي يلجها الجميع في طريقهم إلى الشهرة والنجاح , وهو الحلبة التي يتصارع فيها المنافسين في كل المجالات , وكيفما اتجهنا سنجد أنفسنا محاطين باعلانات لا تعد ولا تحصى لكثرتها وتنوعها فقد أضحت صناعة ضخمة تضم الكثيرين من المتخصصين وقد حدثت فيها تطورات متسارعة تتواكب مع عصر السرعة الذي نعيش به .

 

ولا شك أن أهم الاعلانات هي التي تصل إلى أمام عيون الزبائن بحيث أنه لا مفر من مشاهدتها , فكيف إذا وصلت إلى جهازه الذكي ؟ , وما رأيك إن كان هذا الإعلان تفاعلياً ؟ , بحيث يفتح باب الاستفسار على مصارعيه جاعلاً التواصل بين المُنتج والزبون مباشراً وبنفس اللحظة ؟ ... نعم , إنه الإعلان عبر برنامج هاي واتس اب .

 

 

يفتح لك آفاق التسويق عن طريق ارسال رسائل واتس اب إلى العميل بأسلوب مباشر ودون وسيط , عبر برنامج هاي واتس اب ستبعث برسالتك لتصل إلى شاشة الزبون فوراً , ويقرأها ثم يجيب عليها بأسئلة عن الخدمات المقدمة من قبل الشركة المرسلة أو بُغية الحصول على العرض المروج له .

ميزات الاعلان عبر برنامج هاي واتس اب

إن تواصلك مع عملائك الحقيقين عبر برنامج هاي واتس اب يعزز من قيمة منتجك وخدماتك بشكل كبير ويجعلك الخيار الأول لهم لاطلاعهم الدائم على أحدث المنتجات وأهم العروض ولما ينالوه من اهتمام عند ارسال آرائهم وشكاويهم إلى قسم خدمة العملاء .

 

أيضاً فقد جهّز برنامج هاي واتس اب رسالة افتتاحية مناسبة جداً لتكون الرسالة الأولى تصل من قبلكم إلى جميع الأرقام التي سيتم التواصل معها , لأنها تقوم بالتعريف بالشركة المرسلة , وتنبه المستقبِل إلى نوعية الرسائل التي ستصله من قبلكم , كما أنها تحميكم من الحظر من قبل الأشخاص غير الراغبين في متابعة هذا النوع من الرسائل وذلك بضغطهم على زر 0 في جواب الرد عليكم وسيقوم  برنامج هاي واتس اب باستثنائهم تلقائياً مع تقديم تقرير مفصل حول كافة تفصيل عملية الارسال  .

 برنامج ارسال رسائل واتس اب الرسالة الافتتاحية

 

لتسهيل طرق التعليم والشروحات للبرنامج من هنا

 

خطوات وطرق الدفع

1 ـ قم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر وشترك من خلال البرنامج

2 ـ سوف تحصل على فترة تجريبية 15 يوم لاختبار البرنامج

3 ـ قم بتحويل المبلغ لحساب الشركة الوطنية لتقنية المعلومات

 

IBAN SA7640000000000107004682

 

4 ـ ارسل صورة التحويل الى الايميل sales@hisms.ws أول على رقم الجوال 0532594583 واتس اب + رقم الجوال المشترك به

5 ـ وسوف يتم تفعيل اشتراكك خلال دقائق

6 ـ وسوف يصلك فاتورة وسند استلام بالمبلغ  

 

 

  

لاتتردد بالتواصل معنا..نحن في الخدمة smile

 

 

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 

 

اقرأ أيضاً .. 

ارسال رسائل واتس اب whatsapp جماعية مجاناً
واتس اب whatsapp للكمبيوتر
اكتشف أبرز مميزات واتس اب whatsapp لقطاع الأعمال
حل مشاكل واتس اب whatsapp
المزايا الإضافية لـ واتس اب whatsapp الأعمال

 

 

 WhatsAPP Bulk Sender
برنامج ارسال رسائل واتس اب
WhatsAPP Bulk Sender
free download  bulk whatsapp
 برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة

 ارسال واتس اب جماعي


كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن